Uncategorized

مدى إمكانية الوصول إلى جميع عناصر افضل كازينو البحرين ومناطق الجذب السياحي في كازينو Diamond

من الضروري للغاية أن تسجل خروجك من الحاوية الجديدة حتى انتهاء الوقت المحدد وإلا فسوف تضطر إلى القتال للخروج وستميل طريقة “الاحتيال الضخم” بأكملها إلى الفشل. من الجيد أن تسجل خروجك من الخزانة الجديدة عندما يصل الوقت المحدد إلى قرعة الثواني الجديدة. ليس من الضروري أن تقلق بشأن العثور على الرجل المسلح المناسب لطريقة الاحتيال الضخم لأنك لن تدخل في نقاط التحكم. أنت ترتدي أقنعة تشق طريقك إلى الداخل والخارج ولا تريد تلك الأسلحة. لذلك، قد تحب KARL ABOLAJI الذي يحتاج فقط إلى خصم 5%.

افضل كازينو البحرين: أماكن نشر أفضل

يمكنك أيضًا إدارة أي من مهام التنكر الخاصة بالدخول (Gruppe Sechs أو Bugstars أو موارد الصيانة). هذا النوع من الأهداف بسيط، ما عليك سوى التحقق من الموقع المحدد وسوف تعيد المعدات وفقًا لتعليمات Lester. يمكنك التحقق من دليلنا بالكامل هنا لمعرفة كيفية تنفيذ استراتيجية The Big Fraud باستخدام تمويه دخول Gruppe Sechs بالإضافة إلى أهداف التخطيط لـ Vault Exercises وExit Disguise. الآن وقد انتهيت من جميع مهام التدريب المطلوبة، فأنت بحاجة إلى بعض الأشخاص لتجربتهم.

دليل شامل للعبة Doomsday Heist الخطوة 3: Doomsday Circumstances

ثانيًا، تحقق من حفرياتك الجديدة وستجد مشهدًا قصيرًا للعب ويمكنك بدء مهام التثبيت الأولى من المشي إلى الكمبيوتر في أقبية الممرات الفارغة. بمجرد سحب الدرع الجديد بهدوء، استدر وستجد القاعة الجديدة. هنا يقوم الدرع الآخر بدوريات، انتظر حتى تعود مرة أخرى، افضل كازينو البحرين عندما يعود، انظر إلى المكان الذي توجد فيه فساتين NOOSE. سيكون من الممكن رؤية أيقونة الفساتين الجديدة على الخريطة المصغرة الخاصة بك. توجد فساتين NOOSE الأخرى عادةً في المنطقة القريبة من هذا، ويمكن لصديقك الحصول عليها من هناك. بعد حصولك على الملابس الجديدة، سجل الخروج من المبنى من خلال باب تسجيل الخروج من استقبال المجموعة.

يبدو أن الطريقة الأفضل والأسرع التي وجدناها هي استخدام الكاميرا الرقمية في الطابق الأرضي من الفندق. فيما يتعلق بكاميرا الطابق الأرضي في الفندق، يجب عليك نشر الكاميرا الخاصة بك حتى تصل إلى المصعدين. لذا، إذا كنت قادرًا على إخراج الأشياء من الكاميرا، فستجد ما يلي لك شخصيًا.

  • إذا كنت ترغب في معرفة كيفية فتح Avi Schwartzman، فيمكنك الاطلاع على كتابنا الكامل هنا.
  • هذه المهام بسيطة، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المكان المحدد وإعادة الجهاز وفقًا لتوجيهات ليستر.
  • بمجرد أن يحدد ليستر العلامة، يجب أن تجدها وتبحث عن بطاقة المفتاح الجديدة لهم.
  • أحضر صورة لرخصتك، ثم ضعها في المخزن وستقوم بعد ذلك بأخذ الفساتين هناك وإرسالها إلى صالة الألعاب.
  • هناك ينظرون إلى المكتب الجديد داخل مكتب أجاثا في منطقة إدارة الكازينو.

افضل كازينو البحرين

بمجرد إكمال عملية السطو الكبيرة باستخدام “Yung Ancestor” كتمويه دخول، ستحصل أيضًا على شرف بعنوان “بعد المجموعة” والذي سيمنحك 800 RP. عندما تعود من نفس المنطقة الحضرية التي أتيت منها، تأكد مرة أخرى من انتظار ظهور الكاميرا من منطقتك بعيدًا عن الخروج والهروب. سترى مرة أخرى كاميرا الأمان، لذا تجنبها مرة أخرى ويمكنك التقدم. عندما تصل إلى الطابق العلوي، لا تنظر إلى الباب على الفور وانتظر حتى يخرج الممر. عند اختيار المتسلل الجديد للسرقة، يوصى دائمًا بالذهاب إلى المتسللين المتعلمين المتاحين، مثل Paige Harris و Avi Schwartzman. يأخذ Avi 10٪ من قطعك ويمنحك 3 دقائق و 30 ثانية.

مهام تحضير لعبة Heist

كلما كان لديك حرية أكبر في التعامل مع النظام، كلما أصبحت الإشارة الجديدة أقوى. يجب عليك استخدام الأسلحة المكبوتة لإخراج الدروع ويمكنك إخفاء الكاميرات بشرط ألا يراك الحراس الآخرون أثناء قيامك بذلك أو العثور على جثة أحد الدروع التي تقوم بإزالتها. عندما يكون الأمر يتعلق بمقر N.O.O.S.Elizabeth الرئيسي، ستحتاج إلى زيارة Davis Area Hallway واكتشاف العميل الفاسد الجديد وإحضاره والحصول على بطاقة المفتاح الجديدة لمقر N.O.O.S.E الخاص بك. تحقق من مقر N.O.O.S.Age الجديد ويمكنك التسلل إلى المبنى لاكتشاف جهاز الاختراق. سنلقي نظرة على أهداف التخطيط التي يجب عليك القيام بها لطريقة Silent & Sneaky، بالإضافة إلى أهداف التخطيط المطلوبة.

تعتبر طرق الدوريات مهمة تحضيرية قياسية اختيارية، لكنني أعتبرها ربما واحدة من أهم مهام التحضير لطريقة Silent and Sneaky. إن مهام التحضير القياسية ضرورية أيضًا لاستراتيجية The Major Con. إذا أكملت هذا الهدف، فستتمكن من ملاحظة العدو الجديد أو الدروع على الخريطة المصغرة الخاصة بك في عملية السرقة. إذا لم تمارس ذلك، فلن تكون الدروع مرئية على الخريطة. من الضروري أن تتخطى ذلك لتكتشف بسهولة مكان الحراس. يجب أن تجد معدات الاختراق باستخدام هاتفك المحمول، وفقًا لقوة الرمز في الشاشة اليمنى السفلية.